ONCST

Organisation Nationale Culture Sport et Travail

ONCST
Actualités

اجتماع اللجنة الاستشارية للمنظمة بحضور أعضاء المكتب التفيذي ورؤساء المكاتب الجهوية

أشرف السيد منير صميدة رئيس المنظمة الوطنية للثقافة والرياضة والعمل مساء يوم السبت 12 جوان 2021 بالعاصمة على اجتماع اللجنة الاستشارية للمنظمة بحضور أعضاء المكتب التفيذي ورؤساء المكاتب الجهوية او من يمثلهم.
وكان الاجتماع مناسبة أطلع فيها رئيس المنظمة الحضور على انشطة المنظمة وطنيا ودوليا وبرنامج الاحتفال بعيد ميلادها الخمسين، داعيا إياهم إلى تقديم مقترحاتهم في الغرض.
من جهة اخرى عرض ممثلو المكاتب الجهوية مختلف أنشطتهم الجهوية لموسمي 2020 و2021 وما تم إنجازه او ما سينجز مستقبلا َمشيرين إلى صعوبة الوضع الصحي الذي أعاق إنجاز بعض الانشطة .
كما قدم الحضور برنامج احتفالاتهم بمناسبة الخمسينية في جهاتهم.
وبعد العرض عبر السيد منير صميدة عن تقديره لمجهودات المكاتب الجهوية وحرصها علي تنفيذ برامجها رغم الصعوبات معتبرا ان جهودهم تدخل في خانة الروح الانتصارية وتحدي الصعوبات وهو ما يميز كل من اختار العمل في المجتمع المدني وكل من يؤمن بالمساهمة في الرقي بوطنه.
هذا وترحم الحضور على أرواح من وافتهم المنية من ابناء المنظمة خاصة وكل ضحايا الكوفيد عامة راجين من الله ان يتغمدهم برحمته الواسعة ويرزق أهلهم الصبر والسلوان .
وقدم أعضاء المكتب التنفيذي معطيات تخص اعتماد المنظومة الإعلامية لتطوير التصرف الإداري والمالي بمختلف المكاتب الجهوية والجمعيات وتنظيم الندوات وتطوير القوانين الرياضية والتأمين وإنجاز التقارير المالية وإعداد محاضر الجلسات وتجديد بطاقات النشاط.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

P